*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*


مملكهة عالم الانمي ♥
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ون بيس ..°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتون .♥
مُشرفـهة ♥~َ
مُشرفـهة ♥~َ
avatar

مسآهمـآتــيً $ : : 629
عُمّرـيً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/07/2014

مُساهمةموضوع: ون بيس ..°   الإثنين يوليو 27, 2015 12:16 pm


اليوم موضوع عن شخصية من الانمي الاسطوري : ون بيس

واسم هذه الشخصيةة = نيكو روبين =

- منقول -

منقول لكن عدت كتابته بطريقتي اما الفواصل فـ هي منقولة -



,,




,,
- المدخل

- مظهر الشخصية

- علآقات الشخصية

- فاكهة شطان

- الاسلحة

- جولة في تاريج الشخصية

- الفرق بين الانمي والمانجآ

- ملاحظات خاطفة

- معارك الشخصية

- أسئلة و آراء

- الخاتمةة




,
الاسم باللغة اليابآنية :

الاسم باللغة العربية : نيكو . روبين

الاسم باللغة الانجليزية : nico robin

آلقاب : miss all sunday - انسة سوندي
devilv child - الطفلة الشطانية
العمر : 28 - 30 = شابة

الطول : 188

يوم الميلاد : 6 - فبراير

الجائزة : 80,000,000 -

فاكهة الشطان :

بالعربي : زهرة - زهرة قدرة ,بالياباني : هانا هانا نومي , نوعها : براميسيآ



,





,

روبين هي عالمةة اثار في طاقم قبعة القش , وقد كانت قبلها مساعدة كروكودايل في منظمته
واللتي كان لقبها في ذلك الوقت : miss all sunday وهي العضو السابع في طاقم قبعة القش
ولمدة عامين في الفاصل الزمني كانت تحت حماية جيش الثوار وقائدهم دراغون ,

حلمها = ان تجد كل المعلومات عن القرن المفقود - وان تعرف التاريخ كاملاً

,,

,

روبين تمتلك مظهر وجذاب جداً و آسر , وبنيتها طويلة وبشرتها حنطيه ناعمة , وفي اخر حلقات
ما قبل الفاصل الزمني اصبحت بشرتها بيضاء , صاحبة شعر اسود مكحل ( ممزوج بلون كحلي )
سائح , عيناها سماويات ممزوجات بخضر ( تركوازي ) , خصر حيل , الكثير من شخصيات ون بيس
يعدها جميلة وجذابة خاصة = سانجي - كن .


ليس لديها طابع بالملابس خاص دائماً تغير , تحب الالوان الكئيبة و الغامقة = بنفسجي - اسود - كحلي
بشكل خاص , تحب الكعب العالي كـ حال نامي - سان , تشبهه امها اوليفيآ كثيراً ! ,
وبعد الفاصل الزمني رايناها بطابع مختلف :


,,

تشبهه امها اوليفيآ كثيراً من معضم الجهاات خاصةة الوجهه والصفات , اما الشعر فلونه
رمادي - رصاصي





,,

تتميز شخصية روبين بطابع غريب وغامض , او قد نقول فردي او فريد , هادئة عكس جنون الطاقم xD
قليل ما تظهر ملامح التعرق والخوف والهلع نادراً جداً , , وكما وصفها سانجي لديها سحر النضوج والجذب

شخصيةة سلبية جداً , وغامضة وهادئة بشكل خيالي , ولديها بعض التعليقات المشئومة و المخيفة ومضحكة بشكل ما = ))

وايضاً روبين تمتلك عقل وثقافة عاليةة جداً , خاصة في مجال التاريخ , ونادراً ماتبدي رايها وان ابدت يكون * سلبي *
وبالنسبة لها اي شخص يعتدي او يدمر على شيء يقود بالتاريخ تعتبر هذا جريمة عظيمة !

وفي اوقات القتال : روبين لا تتدخل الا اذا تطلبب الامر وان تطلب فانها لآ ترحم اعدائها مثل زورو تماماً ! فاحياً تكسر عامودهم
الفقري او اي عظام من اجسادهم وبسهولة كسرها للعظام بسبب قدرتها الـ هانا هانا نومي , ولا ترحمهم حتى لو ترجوا

كحال yama :



:

كمآ ان لديها حس عالي بالنفس , فعندما شكل فرانكي شكل الي مع يوسوب والبقية طلبآ
منها ان تفعل ما يفعلوآ رفضت وقالت : انا لا اود القيام بذلك لآن الانسان يخجل من فعل امر كهذا xD
حتى زورو وسانجي فشلوآ هههههههه





,,

- العلآقات -


في البداية كانت روبين تحاول جاهدة أن تبعد نفسها بقدر المستطاع عن الناس حتى حلفائها ، لأنها كانت تعلم بشكل أو بآخر ستتركهم في آخر المطاف ..
حتى أنها صرحت للوفي أنها لا تمتلك أي مكان تذهب له ، وقد أنقذها هو دون رغبتها بذلك فعليه أن يتحمل المسؤولية ، من النادر أن نسمع روبين تنادي أصحابها بأسمائهم ، فهي تناديهم على حسب مكانتهم في السفينة مثلاً ، كوك سان ، كينشي سان ، سينجو سان .
لكن بعد حادثة أنيس لوبي شعرت روبين بالإنتماء أكثر لطاقمها ،حيث أنها رأت بعينيها أنهم سيفعلون أي شيء لحمايتها لذلك أصبحت تناديهم أكثر بأسمائهم الفعلية .



ويمكننا القول أنها وجدت الأصدقاء والرفقاء اللذين أخبرها ساول بهم ، وهي ممتنة جداً للوفي الذي جعلها فرد من طاقمهم بغفلة عين وقوله : أنها ليست بهذا السوء .
ويعجبها كثيراً تصرفات لوفي التي تجعلها تضحك في بعض الأحيان ، حتى عندما كانوا أعداء حيث قام لوفي بمواجهة كروكودايل وقد شرب دلو كامل من الماء وقال ببراءة " لوفي المائي "
وطالما أعجبت بشخصيته وإرادته العالية في تحقيق كل شيء يضعه في عقله ، وربطت ذلك "بـ دي " التي ألحقت بإسمه ، حتى إنها قالت : لماذا كل " دي " لديه هذه الإرادة القوية .



علاقة روبين بنامي علاقة مقربة جداً ، ونراهم دائماً يتحدثون سوية أو يتسوقون سوية ، وفي بعض المرات تشتكي نامي عن جنون الطاقم لروبين ..
تعد نامي روبين الأخت الكبرى لها وتحترمها وقد شهدنا أنها ستفعل المستحيل من أجل صديقتها روبين .



أما سانجي من جهة أخرى فقد قال مسبقاً أن روبين تمتلك جاذبية في نضوجها إلا أنها يطلق عليها لقب روبين تشان وهذا اللقب يتمتع بنوع وحس طفولي بعض الشيء ، وسانجي كان أول من قبل إنضمامها للطاقم بعد لوفي ، متوقع من سانجي كون



أما بالنسبة لزورو ، فبالبداية لم يحبذ تواجدها بالطاقم وصرح أنه لا يثق بها ، لكنه بعد ذلك أظهر أنه مهتم بها كصديقة ، كعندما إلتقطها قبل أن تسقط بعد هجمة أنيل التي كادت أن تقتلها ، بل أنه أيضاً هجم على أنيل غاضباً بفعل ذلك ، وكان أول من وقف لحمايتها عندما تعرض لها الأدميرال أكويجي .
وطبعاً كباقي أفراد الطاقم قام بقتال السي بي 9 وقد حصل على المفتاح الذي يحررها من قيودها منهم .
أما من جهة روبين فهي أيضاً ستفعل المستحيل لمساعدته ، كعندما حاولت بضعف أن تحميه من الأدميرال كيزارو من دون أمل .



علاقة روبين وفرانكي تبدو طيبة ، فلهم الكثير من الخصائص المشتركة ، كونهم من الأشخاص اللذين تريدهم الحكومة لإفاقة السلاح التاريخي ، ولقد بذل فرانكي المستحيل لإنقاذ روبين في أنيس لوبي .



بالنسبة لتشوبر ، فعلاقتها قوية جداً معه ، من جهة تجده ظريف وطفولي وهي تعامله بلطف ، من جهة أخرى شغف روبين و تشوبر للكتب يبدو متساوياً .



أما بروك فتبدو علاقتها معه سطحية رغم أنه لم تبدي أي إعتراض لانضمامه معهم ، لكنها في النهاية أخبرته أنه سيكون بخير معهم .



روبين لا تعلق أو توبخ يوسوب على ضعفه أو خوفه ، وهو الوحيد الذي ترفق مع إسمه لقب –كن- ، وتبدو علاقتها معه جيدة ، فهي تهتم بأمره كثيراً كما هو يفعل المثل .






الأصدقاء :

بروفسر كلوفر :



العالم التاريخي الذي ظهر في ماضي روبين ، وهو الذي رحب بها كعالمة تاريخية معهم Chapter 391 and Episode 175
وسمح لها بأن تقرأ ما يحلو لها من كتب في شجرة المعرفة ، وعاملها معاملة طيبة كإبنة وحفيدة له ، وكل العلماء في شجرة المعرفة كانت تعتبرهم روبين الأصدقاء والعائلة الوحيدة لها .

نائب الأدميرال جاكوار دي ساول



" لا يوجد شيء أكثر سخافة بأن تولد في هذا العالم وحيداً يا روبين ، يوم ما ستجدينهم ، الأصدقاء اللذين سيحمونك وسيقفون بجانبك ، إذهبي وإبحثي عنهم روبين "


يمتلك ساول مكانة كبيرة في قلب روبين ، فقد كان الصديق لها عندما كانت وحيدة وتفهم ألمها ، وعلمها بأن تضحك حتى في الأوقات الحزينة ، وقد ضحى بحياته لحمايتها وإخراجها من الجزيرة التي وقعت تحت هجمة البستل كول .


جيش الثوار :



قام جيش الثوار بمساعدة روبين عندما كانت مسجونة في Tequila Wolf ، وقد لقبوها " بنور الثورة " وقد قالوا أنهم يبحثون عنها منذ عشرة سنوات ، لكن روبين رفضت أن تذهب معهم لأن لديها طاقمها الخاص وبالنهاية ذهبت معهم لمدة سنتين في الفاصل الزمني .






الأعداء :




عدو روبين اللدود هو حكومة العالم ، حيث كانت مطاردة من قبلهم منذ سن صغيرة جداً ، وقد دمروا كل أمل وحب ورغبة لها بالعيش ، ولقبوها بالشيطانة ، كما أن روبين صرحت أن عدوها الأول هو العالم بأكمله ، وطبعاً من ضمن أعدائها تحت راية الحكومة أكويجي ، وسباندام وأتباعه من السي بي 9 .



العائلة :


نيكو أوليفيا



وهي والدة روبين ، ورغم مرور السنوات على فراقهم ، أوليفيا تحب إبنتها بشدة ، وقد أخبرت روبين أن من الرائع أنها أصبحت عالمة آثار مميزة وتستطيع أن تقرأ كل شيء ، ندمها الوحيد هو أنها لم تستطع أن تكون أم صالحة لروبين ، بينما كل ما أردته روبين أن تبحر معها للبحث عن التاريخ ، كلماتها الأخيرة لروبين ، أن تذهب لتعيش وتعلم الاجيال القادمة معنى التاريخ !
ظهر أن روبين كانت تعيش مع خالها وزوجته الذين كانوا يعاملونها معاملة خادمة لا أكثر ، ولم يظهر أي شيء آخر حولهم سوى أنهم إحترقوا بالسفينة التي دمرها أكاينو .







القدرات :


تمتع روبين بقدرات فريدة أولها الوحيدة التي بمقدرتها أن تقرأ الكتابات القديمة على البونجليف كونها الناجية الوحيدة من أوهارا .



وقد قضت معظم حياتها في الهرب والإعتماد على النفس ، كما أنها لديه قوة تحمل شديدة رغم بنيتها التي لا تظهر ذلك ، فقد تعرضت لضربات قوية وأظهرت أنها لم تتأثر كثيراً، مثال على ذلك عندما قام اينيل بصعقهم جميعاً كانت أول من أفاق منهم وقامت بالمساعدة .



فاكهة الشيطان :




تمتلك روبين فاكهة شيطان الهانا هانا نو ماي ، بمعنى " الزهرة " ، وهي من نوع البراميسيا ، وقد حصلت عليها منذ سن صغير جداً ، تستطيع روبن أن تظهر أعضاء من جسدها في أي مكان تريده وبأي عدد تريده ، ولكنها تتألم لو تعرض أحد الأعضاء الظاهرة للأذى ، ليس فقط ألم بل جسدها الفعلي يتأذى أيضاً ، وقدرتها مفيدة جداً ولقد ساعدت الطاقم في اللحظات الحرجة ، مثلما حملت لوفي الذي أصيب بقوة ولم يستطع الحراك بعد مواجهة لوتشي ، وأيضاً عندما حملت أصدقائها في سكايبيا .



وتستطيع كذلك أن تشكل شبكة من الأيادي كما فعلت في أنيس لوبي للأتقاط المتفجرات وحماية ميري ، كما أيضاً يمكنها أن تشكل أجنحة عملقها تمكنها من الطيران لثواني معدودة .



ومن الملاحظ أن أسماء الهجمات ممزوجة باللغة الإسبانية ، الفرنسية والأنجليزية ، مثل Cinco Fleur بحيث Cinco تعني خمسة باللغة الإسبانية ، بينما Fleur تعني زهرة باللغة الفرنسية .


الأسلحة :


لا تستخدم روبين أي سلاح في هجماتها سوى فاكهة الشيطان التي تمكنها من الدفاع عن النفس والهجم على العدو ، لكنها تحمل خنجر صغير وهي لاتستخدمه ، وقد إستاعنت به مرة لمحاولة قتل كروكودايل .





جولة في تاريخ روبين :




ولدت نيكو روبين في جزيرة أوهارا ، وهي طفلة من عائلة تدرس التاريخ ، بحيث تركتها والدتها أوليفيا وهي بسن الثانية لتبحث عن التاريخ الحقيقي ، تركتها أوليفيا عند أخيها وزوجته ، ولم تظهر أي معلومات حول والد روبين ، لكن أوليفيا صرحت أنها تنجز حلم زوجها ولذلك هي ذاهبة لتبحث عن التاريخ المفقود .Chapter 393 and Episode 276 .



وقد ورثت روبين حب المطالعة والقراءة من والدتها ، فظهرت في فترة أخرى تتجول في مكتبة شجرة المعرفة ، فسمح لها كلوفر بقراءة ما يحلو لها من الكتب .
ولقد تلقت الكثير من الإساءة من قبل زوجة خالها ، إساءة جسدية بالضرب ، وإساءة قلبية بحيث أنها غير مرغوب بها أبداً وهي ليست فرد من العائلة ، وإضافة إلى ذلك الأطفال في الجزيرة يكرهون روبين كثيراً ويطلقون عليها لقب الطفلة الشيطانية بسبب قدرة فاكهة الشيطان ، فلم تكن تمتلك أصدقاء سوى العلماء في شجرة المعرفة من كلوفر ومن هم من أصدقاء والدتها أوليفيا .
ولقد حصلت على إجازة عالمة تاريخ في سن التاسعة فقط ، وقد أثبتت قدرتها على التميز في هذا المجال بشكل رائع ، وعندما صرحت أنها كوالدتها تريد أن تعرف التاريخ المفقود وبخها كلوفر وأخبرها أنها إذا إستمرت على التنصت لهم سيمنعها من دخول شجرة المعرفة .
وبعد هروب روبين من شجرة المعرفة باكية ورافضة ما أخبرها به كلوفر ، قابلت ساول على الشاطئ حيث أخبرها أن سفينته غرقت ، ساعدته ليجد الماء وقد أصبحت صديقة مقربة له ، وعندما علم ساول أن روبين هي إبنة أوليفيا وأن الجزيرة التي وصل لها ما هي سوى أوهارا ، حذر روبين وطلب منها الرحيل فوراً لأن هذه الجزيرة ستدمر كلياً
Chapter 393 and Episode 276
في هذا الوقت وصلت أوليفيا إلى أوهارا بعد هروبها من السجن بمساعدة ساول وقد حذرت العلماء بشجرة المعرفة بالهرب فوراً لأن الحكومة قادمة لهم وبشأن إبنتها الغالية أخبرت كلوفر والبقية بأنها ستقطع كل العلاقات معها فهي لا تريد أن تكون لإبنتها والدة تطاردها العدالة ، بينما رفض الجميع الهرب على أن يحموا كنوزهم ، ولكنهم وفوا بوعدهم لأولفيا فأخبروا روبين التي جاءت تبحث عن والدتها بأن والدتها ليست هنا وعليها الهرب والإبتعاد فوراً.
لكن قد فات الأوان على ذلك فقد قدمت الحكومة والمسؤول عن السي بي 9 آنذاك وقيدوا العلماء للتحقيق معهم ، بينما أوليفيا التي أصيبت بشدة لمنع ذلك تعرفت على إبنتها التي كانت لا تبتعد عنها سوى خطوات معدودة غير قادرة على الذهاب لها وإحتضانها كما تريد .
وعندما تقررت عقوبة العلماء وإدانتهم ببحوثهم التي تختص بالقرن المفقود ، حكم عليهم بالباستل كول وهو الدمار الشامل ، وقبل ذلك حدث كلوفر أحد رؤساء الحكومة وأثر هذه المكالمة تبين أن علماء أوهارا يعرفون الكثير عن القرن المفقود وهو شيء تخشاه الحكومة بشدة ، فأصيب كلوفر بطلقة رصاصة آذته بشدة .
في هذه اللحظات تعرفت روبين على والدتها ، فصرحت صارخة أنها أصبحت عالمة آثار الآن وتستيطع أن تقرأ التاريخ المفقود ..
مما جعل الأمر أكثر صعوبة على والدتها لكن بالنهاية إجتمعوا أخيراً لكن للحظات معدودة فقط ، وإنتهت بطلب من أوليفيا لساول أن يؤخذها بعيداً عن هنا ، وصاحت بها أن تعيش!!



حاول ساول أن يساعد روبين بكل ما يملك ، فبعد أن طلب منها أن تذهب لسفينة النجاة ، قام المسؤول عن السي بي 9 برفض ذلك منبهاً بتركها لأنها عالمة آثار .



لكن سرعان ما إحترقت تلك السفينة بأمر أكاينو الذي أغضب كل من ساول وحتى أكويجي بفعلته تلك .
مات ساول حامياً روبين حتى النهاية وتركها طالباً منها أن تبحث عن الرفقاء في البحر اللذين سيحمونها مهما كان الثمن ، وهربت روبين وقد خسرت كل شيء تعده عزيزاً على قلبها ، جزيرتها ، أصدقائها ، ووالدتها
وقد ساعدها أكويجي في الهروب فضولاً لأي سبب جعل ساول يريد أن يحمي هذه الفتاة بأي ثمن ..



تركت روبين جزيرتها التي تحطمت وإشتعلت بالنيران وهي تحاول يائسة أن تطرد دموع الألم والحزن .



عاشت روبين فترة حياتها وهي تكره الحكومة كرهاً شديداً ، فبعد أن دمرت كل ما تمتلك لاحقتها في كل مكان ، حيث وضعت مكافئة على رأسها ، فكبرت روبين وهي تهرب وتركض وتخون كل من تلتقيه إلا أن إنضمت إلى بروكز ووركز في سن الرابعة والعشرين ، الذين خانها كروكودايلل رئيس المنظمة وحاول قتلها بالنهاية ..



وبعد مساعدة لوفي لها ، صرحت له بأنها لا تمتلك مكان للذهاب له فعليه أن يتحمل مسؤولية إنقاذها و يقبل إنضمامها لهم ، وافق لوفي على حين غرة بينما في البداية رفض الجميع ذلك ما عدى سيد سانجي ، ولكن بعد مرور الوقت تقبلوها جميعاً وعاملوها كصديقة .



ولكنها بعد مغامرات عديدة معهم ، التقت مرة أخرى أكويجي وارتعبت بشدة ، وكان ذلك بالأحرى المرة الأولى التي نرى بها روبين خائفة بتلك الطريقة ، رغم ذلك تمكنت هي وبقية الطاقم من الهرب ، لكنها حزنت بشدة أن أمر كهذا كاد أن يقتل أصدقائها جميهاً .



طاردها القدر مرة أخرى ، و نشب مخالبه بها ليخبرها أن لا مفر لها ، ظلام الحكومة سيلاحقها إلى النهاية ، في السابق لم تكن تمتلك شيء تريد أن تحميه ، لكن الآن قابلت من أنقذها من الموت وأنقذ قلبها من التمزق وجعلها تريد أن تحقق حلمها أكثر من أي شيء آخر ، فضلت حمايتهم ، فسلمت نفسها للحكومة على أن يتركونهم بسلام .



لكن كأصدقاء لم يقبلوا ذلك ، بل لحقوا بها إلى أنيس لوبي الجزيرة التي تحت نطاق حكومة العالم من يدخلها لا يخرج منها ، دخلوا بقوة ليستعيدوا صديقتهم من أيادي الحكومة ! ليس هذا فقط بل أعلنوا الحرب على حكومة العالم بأكملها .

" لم أعتقد أنني أستطيع أن أتمنى العيش ، لا أحد سمح لي بأن أتمنى ذلك ، إذا كان ذلك مسموحاً لي بأمنية صغيرة إذن .... أنا أريد أن أعيش !!! خذوني إلى البحر معكم !!!! "



وبعد أن تخلت عن حياتها وكل شيء من أجلهم ، جعلوها تتمسك بحياتها بكل ما تملك لأنهم معها وسيظلون معها ..



هزموا كل المعوقات وأنقذوها من فوهة الموت ..



هكذا وجدت روبين المنزل والعائلة التي ستضحي بالمستحيل من أجلها فقط .









الفرق بين الأنمي والمانجا :




-في الأنمي ظهر أن الأطفال كانوا يرمون الطماطم عليها ، لكن في المانجا كانت ترمى بالأحجار
-هيئة روبين تختلف في المانجا حيث بشرتها فاتحة بعض الشيء لكن بالأنمي تمتلك بشرة حنطي



ملاحظات خاطفة :



- Chapter 97 ظهرت نامي تجرب بعض الملابس أحدها كانت مشابهة جداً لما كانت ترتديه روبين في أرابستا
-Chapter 355 ظهرت مكافئة روبين على أنها 78.000.000
-سئل اودا عن أي شخصية تريد أن تكون ، فأجاب أريد أن أكون نيكو روبين حتى أستطيع أن أرسم المانجا بسرعة أكبر بعدد كبير من الأيادي .
-روبين تعتلي ثاني أكثر شخصية نسائية من حيث الجماهير حيث نامي هي الأولى
-الأطعمة المفضلة للروبين هي تلك التي ليست ذات حلاوة كثيرة وتتماشى مع القهوة
-تم وصف روبين على أنها الوالدة الحنونة في الطاقم .






المعارك





































أسئلة :
-هل أعجبكم التقرير ؟
-معلومة لأول مرة تعلمتها من التقرير ، ما هي ؟
-صف شخصية روبين بكلمة واحدة .


ختاماً نودعكم على أمل أن نلقاكم مرة أخرى بإذن الله في تقرير جديد ، عسى أن إستمتعتم بالتقرير رغم طوله ، فقد أخذ مجهود جبار فعلاً لكن بالتأكيد كان يستحقه ..
أتمنى أن آراءكم حوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ون بيس ..°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ مملكهة عالم الانمي ღ* :: (عآلم الانمي ~♥) :: عآلم الـآنمي #-
انتقل الى: